5 نصائح لتمييز القهوة ذات نوعية جيدة

5 نصائح لتمييز القهوة ذات نوعية جيدة
| بواسطة : المكتب التنفيذي | بتاريخ 21 يوليو, 2016
أخر تحديث : الخميس 21 يوليو 2016 - 9:11 مساءً
المصدر - متابعات

كما يقول المثل، “يجب أن يكون القهوة مثالية ليلة سوداء، والساخنة كما الجحيم ومرير كما الحياة”. ومع ذلك، ويجري أكثر موضوعية، وهناك بعض الأشياء التي يجب أن تنظر إلى اختيار القهوة الخاص بك.

محاولة دافئا. وإذا كان من القهوة ذات نوعية جيدة، و الحفاظ على خصائصه عند درجات حرارة مختلفة.

عطرها: والقهوة يجب أن يحفز تتحلون به من رائحة. حول الكأس لأنفك ويلهم ببطء والتركيز على النكهات تذهب إدراك.

ومن دائم: أنه له طعم الذي يبقى في الفم بعد أخذ رشفة، وأحيانا لفترة طويلة، ويمنحك تجربة ممتعة للغاية.

نظرة على كريم لخدمة: في إسبرسو ينبغي أن يكون لها لون رغوة مثالية، ومحتوياته يكون الضوء المحمر والكثير من الملمس.

يمكنك الاختيار بين البن العربي (نمت في البلدان التي هي ما بين 500 و 2400 مترا) وروبوستا لديها نحو ضعف الكافيين من العربي.